منتديات بلا نهاية
مورينيو: لست هاري بوتر، انا ادرب فقط ولو كنت اريد حياة هادئة لبقيت في الانتر  SIR42291
منتديات بلا نهاية
مورينيو: لست هاري بوتر، انا ادرب فقط ولو كنت اريد حياة هادئة لبقيت في الانتر  SIR42291
منتديات بلا نهاية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عام ،تعليمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مورينيو: لست هاري بوتر، انا ادرب فقط ولو كنت اريد حياة هادئة لبقيت في الانتر

كاتب الموضوعرسالة
سمو الأمير
مد يـ ـ ـر المنــ تـ ــدى
مد يـ ـ ـر  المنــ تـ ــدى
سمو الأمير

الدولــة : المملكة العربية السعودية

المهنة : طالب

المزاج : زعلان

SMS : ~~~~~~~~~
أجمل من الورد وأحلى من الشهد ولا تحتاج لجهد (سبحان الله وبحمده)

مورينيو: لست هاري بوتر، انا ادرب فقط ولو كنت اريد حياة هادئة لبقيت في الانتر  Jfm83883

الأوسمـــــــــة

مورينيو: لست هاري بوتر، انا ادرب فقط ولو كنت اريد حياة هادئة لبقيت في الانتر  Awc36172

مورينيو: لست هاري بوتر، انا ادرب فقط ولو كنت اريد حياة هادئة لبقيت في الانتر  Empty
مُساهمةموضوع: مورينيو: لست هاري بوتر، انا ادرب فقط ولو كنت اريد حياة هادئة لبقيت في الانتر    مورينيو: لست هاري بوتر، انا ادرب فقط ولو كنت اريد حياة هادئة لبقيت في الانتر  Emptyالخميس سبتمبر 02, 2010 11:55 am

شرح جوزيه مورينيو اسباب تركه للعمل في انترناسيونالي والرحيل لريال مدريد رغم فوزه بالثلاثية التاريخية مع النادي الايطالي.

ففي مقابلة مع صحيفة الاس المدريدية قال "الرجل الخاص" "ان كنت اريد ان اكون الملك 'ميداس' (وهو ملك في الاساطير الاغريقية كان يحول اي شيء لذهب واستمر طويلاً في الحكم لما كان يفعله) لاستمريت في الانتر،

ففريق فاز بكل شيء في عامين كان ليؤمن لي حياة هادئة والعديد من الانتصارات. انا فضّلت مساراً اصعب وقبلت بعرض ريال مدريد".

وتابع "لا يهم ان كان الفريق سيفوز معي او مع متخصص اخر، المهم هو الاستقرار".

اما عن التعادل امام مايوركا فقال "لقد تعادلت من قبل في افتتاحية الدوري مع بورتو وانتر وفزت في النهاية باللقب. المباريات الاولى تكون غريبة جداً دائماً. البايرن خسر هذا الاسبوع، وكذلك اليوفنتوس. الانتر تعادل

ومانشستر يونايتد تعادل مع فولهام في بداية الليجا.

واضاف مورينيو "انا ادرب الفريق، ولست هاري بوتر احول كل شيء لسحر..! كنت في الريال خلال الشهرين الماضيين وقمت بـ40 تدريب. هل تعلم عدد التدريبات التي اجريناها معاً في وجود كل التعاقدات الحالية ؟

اقل من 10 ..! .. اكرر، اقل من 10 تدريبات".

وواصل حديثه قائلاً "عندما يكون نسق الفريق ليس على ما يرام، يكون هناك امرين مهمين. اولاً ان تدافع جيداً، لانه ان تدافع بطريقة جيدة وتكون منظماً هناك اسهل من الهجوم بطريقة جيدة.. مايوركا في الشوط الاول

هددوا مرمانا بتسديدة وحيدة من كاسترو مرت بجوار القائم وفي الشوط الثاني كانت هناك راسية تصدى لها كاسياس. عندما لا يكون الفريق في القمة تتاح لها فرصتين او ثلاثة لكننا اُتيحت لدينا 7 او 8 فرص".

نهاية المقابلة كان عند سؤاله حول سبب عدم اشتراك مسعود اوزيل وسامي خضيرة من البداية، وبرر مورينيو هذا الامر بعدم اجادتهما للاسبانية بعد وانه يريد الصبر عليهم حتى يتمكنا من التواصل بشكل افضل حتى انه

هو نفسه يحتاج لمترجم للالمانية لكي يتمكن من التواصل معهما.

منقول
المصدر:جول.كوم النسخة العربية

مورينيو: لست هاري بوتر، انا ادرب فقط ولو كنت اريد حياة هادئة لبقيت في الانتر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موراتي: علينا الحفاظ على مشجعي الانتر العرب سعداء
» مورينيو : سابدا من الصفر
» مانشستر يونايتد يفاوض مورينيو لخلافة فيرجسون
» تشافي:مورينيو لم يجلب شيئاً جديدًا لكرة القدم عكس جوارديولا.....
» ريال مدريد يثأر من برشلونة ويخطف كأس أسبانيا بواقعية مورينيو ورأس رونالدو