منتديات بلا نهاية


عام ،تعليمي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد خسارة الأخضر أمام سوريا.. إقالة بوسيرو والجوهر بديلاً له

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المورد العذب
عضو مشارك
عضو مشارك


الدولــة : المملكة العربية السعودية

المهنة : استاذ

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 106

المزاج : ههه

SMS : اللهم إني أسألك ,, بفضلكـ وعظمتكـ وجلآلكـ وهيبتكـ وجبروتكـ وقوتكـ ,,أن تفرج عني ما أنا فيه, وأن تقدر لي الخير فيما أريده وأنويه, وأن ترزقني من رزقك,وأن تحفظني في ظلك , يوم لا ظل إلا ظلك



الأوسمـــــــــة


السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/12/2010


مُساهمةموضوع: بعد خسارة الأخضر أمام سوريا.. إقالة بوسيرو والجوهر بديلاً له   الإثنين يناير 10, 2011 6:23 am

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم قراراً سريعاً عقب خسارة الأخضر السعودي أمام المنتخب السوري مساء اليوم بإقالة المدرب البرتغالي جوزيه بوسيرو، وتكليف المدرب السعودي المنقذ ناصر الجوهر بديلاً له.

وتأتي إقالة البرتغالي بوسيرو عقب المستوى المتوسط الذي ظهر به الأخضر مخيباً التوقعات والآمال في افتتاح مجموعته، التي تضم إلى جانبه اليابان وسوريا والأردن، وذلك بالرغم من الفترة الكافية التي قضاها المدرب مع السعودي، والتي تجاوزت السنة ونصف السنة.

وخرج الشارع الرياضي السعودي غاضباً أمام تغييرات وتكتيك المدرب، واتفق جميع محللي القنوات الرياضية على تحمُّل الجهاز الفني مسؤولية الخسارة غير المتوقعة.

ومن المنتظر أن يبدأ الوطني الجوهر الموجود حالياً بالدوحة برفقة البعثة مستشاراً للرئيس العام مشواره الآسيوي ابتداء من اللقاء القادم أمام الأردن.

وكان منتخبنا قد خسر مباراته الافتتاحية أمام المنتخب السوري بهدفين مقابل هدف في أول استحقاقاتهما الآسيوية.

وكان الأمير سلطان بن فهد، الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس بعثة المنتخب السعودي المشارك في نهائيات كأس آسيا 2011، قد حمّل البرتغالي بوسيرو مدرب المنتخب جزءاً من مسؤولية الخسارة أمام سوريا اليوم، وقال في حديث بعد نهاية المباراة: "أنا في اعتقادي كان هناك أخطاء في التشكيلة وقراءة المباراة من المدرب بوسيرو، وستتم مساءلته بهذا الشأن اليوم؛ حتى يتم تلافي الأمور قبل مباراة الأردن الخميس المقبل، وسنعالج الأمور بسرعة فائقة".

وهاجم الأمير سلطان بن فهد لاعبي خط الوسط، وقال: "بعض اللاعبين للأسف لم يقدموا المستوى المطلوب منهم، وأعتقد أن من أهم أسباب الخسارة أن لاعبي خط الوسط لم يقوموا بدورهم على أكمل وجه، وكانت كراتهم مقطوعة، وطبعاً جميعنا يعرف أن المنتخب ينقصه عدد من اللاعبين المصابين، مثل إبراهيم غالب وأحمد عباس".

وعما سيحدث بعد هذه الخسارة قال: "الآن يجب أن نفكر بهدوء تام ونناقش المدرب؛ حتى نستطيع أن نتلافى الأخطاء؛ لأن المباراتين المتبقيتين ستكونان بمثابة مباريات الكؤوس".

ورفض حينها الحديث عن إقالة المدرب من عدمها، وقال: "حتى الآن لم تتم إقالة المدرب، ويجب أن نناقشه بعين متبصرة، وسيكون هناك اجتماع بعد ساعة من الآن؛ حتى نناقش هذا الموضوع بهدوء تام، ونرى ما هو الأفضل لصالح المنتخب".

يُذكر أن المدرب ناصر الجوهر استنجد به الاتحاد السعودي في كأس آسيا 2000م في لبنان خلفاً للتشيكي ميلان ماتشالا بعد الخسارة آنذاك في المباراة الافتتاحية من المنتخب الياباني 1 /4، غير أن الجوهر وصل بالأخضر إلى المباراة النهائية، قبل أن يعود ويخسر مرة أخرى أمام الياباني نفسه بهدف للاشيء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طموح رجل
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الدولــة : المملكة العربية السعودية

المهنة : جامعي

الجنس : ذكر

العمر : 28

عدد المساهمات : 55

المزاج : رايق

SMS : لاتشكي همك على كل من جاك
بعض البشر يفرح ليا قلت مهموم



السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الموقع : مدينة مملكتي


مُساهمةموضوع: رد: بعد خسارة الأخضر أمام سوريا.. إقالة بوسيرو والجوهر بديلاً له   الإثنين يناير 10, 2011 10:07 pm

أعتقد أن قرار الإقاله أتى متأخرًا (بعد خراب مالطه)

ونتمنى للمدرب ناصر الجوهر التوفيق وان كانت المهمه صعبه

ولكن ليست مستحيله(دعوه للتفاؤل)

مشكـــــــــــور ع المجهود الجبار ويعطيك ألف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد خسارة الأخضر أمام سوريا.. إقالة بوسيرو والجوهر بديلاً له
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلا نهاية  ::  ساحات بلا نهاية العامة ::  منتدى الرياضة-
انتقل الى: