منتديات بلا نهاية


عام ،تعليمي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الطائف تزدهي بالأخضر وصوت أطفالها يعلو "حفظك الله يا بابا عبد الله"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إعلامي المنتدى
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الدولــة : المملكة العربية السعودية

المهنة : استاذ

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 61

المزاج : رايق



السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

الموقع : الدمآم


مُساهمةموضوع: الطائف تزدهي بالأخضر وصوت أطفالها يعلو "حفظك الله يا بابا عبد الله"   الخميس فبراير 24, 2011 3:49 am

فهد العتيبي - سبق - الطائف: توشَّحت محافظة الطائف اليوم باللون الأخضر؛ ابتهاجاً وفرحاً بعودة خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسارت ولا زالت مواكب السيارات عبر الشوارع الرئيسية والفرعية بداخل المحافظة مُغطاة بأعلام المملكة وبصور "ملك الإنسانية" وسط فرحة عارمة يُشارك فيها الصغير والكبير والمُسن والأطفال والنساء، والذين كانوا يبتهجون بهذه المناسبة من خلال التجوال عبر مسيرات بسياراتهم مُعبِّرين عن حبهم له.

وانتشرت دوريات المرور والأمن بالطرقات كافة، بتسيير الحركة؛ منعاً للازدحام، ونظّمت تلك المسيرات بشكل نظامي دون حدوث عوائق في ظل انضباطية الشباب الذين يهدُفون لتحويل الطائف لمساحات خضراء؛ ابتهاجاً وفرحةً بهذه المناسبة العظيمة والتاريخية.

وكانت الأسواق والمُولات قد شهدت توافداً كبيراً من العائلات؛ حيث ظهر بعض الأطفال الصغار وهم يلبسون الملابس الخضراء، ويتوشَّحون بالأعلام، ويحملون صوراً للملك عبدالله، ويُنظِّمون مسيرات داخلية مُصغَّرة، وصوتهم يعلو "حفظك الله يا بابا عبد الله".

هذا، وكان عدد من كبار السن- خصوصاً من سكان منطقة الشفا السياحية- قد خصَّصوا هذه الليلة؛ للاحتفال بعودة الملك؛ حيث بادر أحد المواطنين في العقد السابع من عمره بذبح عدد من الأغنام ودعوة الأهالي والأقارب؛ لتناول العشاء الليلة؛ احتفاءً بهذه المناسبة الغالية، بخلاف الولائم والعزائم والفرح بالاستراحات الخاصة.

إلى ذلك قامت أمانة الطائف بتزيين شوارع وميادين وساحات المدينة بالإعلام، وأطلقت عدداً من البالونات الضخمة، ورُكِّبت أعداد كبيرة من صور خادم الحرمين على أعمدة الإنارة، ونشرت العبارات الوطنية في اللوحات الإعلانية بالمواقع كافة، وبمداخل ومخارج المدينة .. وفتحت أمانة الطائف باب الدخول لجميع الحدائق والمتنزَّهات المستمرة مجاناً أمام الزوار.

وهنَّأ أمين الطائف، المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل بعودة خادم الحرمين إلى أرض الوطن سالماً مُعافًى، داعياً الله العليّ القدير أن يحفظه، ويُسبِغ عليه ثوب الصحة والعافية على الدوام، وأن يجزيه خير الجزاء؛ نظير ما قدَّمه لدينه ووطنه وشعبه من عطاء
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الطائف تزدهي بالأخضر وصوت أطفالها يعلو "حفظك الله يا بابا عبد الله"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلا نهاية  :: ساحات بلا نهاية الإجتماعية  ::  منتدى صحافة بلا نهاية -
انتقل الى: