منتديات بلا نهاية


عام ،تعليمي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مورينيو : سابدا من الصفر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمو الأمير
مد يـ ـ ـر المنــ تـ ــدى
مد يـ ـ ـر  المنــ تـ ــدى
avatar

رقم العضوية : 2

الدولــة : المملكة العربية السعودية

المهنة : طالب

الجنس : ذكر

العمر : 25

عدد المساهمات : 583

المزاج : زعلان

SMS : ~~~~~~~~~
أجمل من الورد وأحلى من الشهد ولا تحتاج لجهد (سبحان الله وبحمده)



الأوسمـــــــــة




السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/05/2010

الموقع : دآر بو متـــ4ـــب


مُساهمةموضوع: مورينيو : سابدا من الصفر   الأربعاء يونيو 02, 2010 2:14 am

امهل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو نفسه عامين قبل ان يقود فريقه الجديد ريال مدريد الاسباني الى المجد مجددا ان كان على الصعيد المحلي او الاوروبي، وذلك حسبما اعلن امس خلال تقديمه الى جماهير "سانتياجو برنابيو".

وكان ريال مدريد تعاقد الجمعة الماضي مع مورينيو بدلا من التشيلي مانويل بيليجريني، بعد ايام معدودة من قيادته انتر ميلان الايطالي الى ثلاثية الدوري والكاس المحليين ودوري ابطال اوروبا. وكشف مورينيو (47 عاما) ان النادي الملكي لن ينشط كثيرا خلال الصيف على ساحة الانتقالات، مشيرا الى انه يامل التعاقد مع ثلاثة او اربعة لاعبين قادرين على التاقلم مع اسلوبه.

واضاف مورينيو "انا احب الضغط، ليس اسلوبي ان اقول اني بحاجة الى اربعة اعوام لكي احقق اهدافي لكن المفتاح سيكون في العام الثاني".

واشار المدرب البرتغالي الملقب بـ "الفريد من نوعه" الى انه اراد تدريب ريال مدريد بسبب تاريخه وبسبب الاحباط الذي مني به النادي الملكي خلال الاعوام الماضية، مضيفا "الامر الجميل جدا هو ليس تدريب ريال مدريد، بل ان الامر الجميل جدا جدا جدا هو تحقيق الانتصارات".

وغاب ريال مدريد الذي يحمل الرقم القياسي من حيث عدد الالقاب في دوري ابطال اووربا (9)، عن منصة التتويج في الدوري المحلي خلال الموسمين الاخيرين بسبب تالق غريمه التقليدي برشلونة، كما انه ودع دوري ابطال اوروبا من الدور الثاني خلال المواسم الستة الاخيرة وهو امر "مذل" لفريق من عيار النادي الملكي.

وتحدث مورينيو عن مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، قائلا "لا يمكنني ان اعد بشيء، ريال يملك تاريخا رائعا لكنه عاش في الاعوام الاخيرة مرحلة سلبية للغاية، نحن ننطلق من نقطة الصفر، مع حلم وليس هوس ان نخوض النهائي في ويمبلي".

وتابع "لن نكون رؤساء مجموعة، لكن خلال سحب القرعة لا اريد ان ارى الخوف في غرفة الملابس، يجب على خصومنا ان يشعروا بالخوف".

ومن المؤكد ان مورينيو يملك السلاح اللازم من اجل تحقيق مبتغاه مع النادي الملكي في ظل وجود ترسانة من النجوم وعلى راسهم مواطنه كريستيانو رونالدو، الارجنتيني المتالق جونزالو هيجواين، والبرازيلي كاكا.

منقووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مورينيو : سابدا من الصفر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلا نهاية  ::  ساحات بلا نهاية العامة ::  منتدى الرياضة-
انتقل الى: